دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-01

كيف سيكون الطقس في الجولة الأخيرة وليلة التتويج !!

الراي نيوز :

خاص

يشهد الدوري الأردني في أيامه الأخيرة من الموسم 2021 تقلباً مناخياً، حيث أن الأجواء العامة لطيفة نوعاً ما في وضح النهار، وباردة نسبياً ليلاً.

فكيف سيكون الجو المصاحب لأيام الأسبوع التي ستقام فيها الجولة الأخير من الدوري الأردني للمحترفين ؟

حيث سيستضيف الفيصلي نظيره الحسين اربد عند الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء الموافق 2-11-2021، على ستاد عمان الدولي، كما سيواجه سحاب نظيره البقعة في اليوم ذاته عند السابعة والنصف على ستاد الأمير محمد، وسيكون الجو المصاحب لهاتين المواجهتين.
وهذه هي حالة الطقس ليوم الثلاثاء:






ويلتقي معان مع السلط، عند السادسة مساء على ستاد الأمير محمد يوم الأربعاء الموافق 3-11-2021، ويواجه شباب الأردن نظيره الجليل بنفس اليوم والتوقيت على ستاد عمان.
وهذه هي حالة الطقس ليوم الأربعاء:





وتختتم منافسات البطولة يوم الخميس القادم على ستاد عمان الدولي بلقاء الجزيرة والرمثا عند الساعة السادسة مساءاً، وبذات التوقيت يلتقي الوحدات مع شباب العقبة على ستاد الملك عبدالله الثاني(القويسمة).
وهذه هي حالة الطقس ليوم الخميس:

 

يذكر أن كرة القدم تعد من الألعاب القليلة التى لا يوقفها المطر مادام بقي الملعب قابلًا للعب، وهذا أحد أسباب شعبية كرة القدم، فهي اللعبة السهلة والجميلة، والتى يمكن ممارستها فى أي مكان وأي وقت وحتى فوق أرض أغرقها المطر، وهناك مباريات كان المطر أحد العوامل الرئيسة لتغيير نتائجها ليفوز أو يخسر فريق لم يكن يستحق الفوز أو الخسارة، وعلى الرغم من الدراسات الطبية والعلمية، التى أكدت أن الجري تحت المطر يعمل على تنشيط الدورة الدموية، ووصول الدم بشكل كافٍ إلى كل أجزاء الجسد، فتقل المشاعر السلبية، كما يستمتع الإنسان برائحة المطر، الذى يقضي على البكتيريا فى الجو ليصبح الهواء نقياً.

 


 

عدد المشاهدات : ( 2955 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .